1. تفخر شركة المارد لتجارة السيارات بكونها تقدم حلول جديدة في توفير تشكيلة واسعة و متنوعة من سيارات الدفع الرباعي و الفئات الأخرى من تويوتا ولكزس في دولة الإمارات العربية المتحدة و تصديرها خارج البلاد إلى العالم أجمع ، خاصة وأنها جزء حيوي وهام من خلال مجموعة معارضها في دبي والشارقة.
  2. وخلال الأعوام القليلة الماضية قمنا في شركة المارد باتخاذ منحى جديد من الإبتكار في كمالية الخدمات المقدمة لعملائنا في كافة آنحاء العالم ، وأطلقنا في انفسنا التحدي للريادة في عالم استيراد وتصدير السيارات على صعيد السوق المحلي والعالمي . وقد كانت لمساهمات موظفينا بالغ الأثر في تعزيز حضور الشركة وصولاً إلى المستوى العالمي المتطور الذي تحتله الشركة حالياً في قطاع استيراد وتصدير السيارت ذات الدفع الرباعي من تويوتا ولكزس وأنواع اخرى . ولا شك بأن جهودهم المتفانية قد أتاحت لنا تلبية التوقعات العالية لعملائنا فيما يتعلق بمستويات الخدمة المقدمة.
  3. نحن في شركة المارد نبحث دوماً عن الفرص المناسبة لرفع مستوى خدماتنا وتبني أفضل المستويات العالمية في هذا المجال من خلال الحداثة ومواكبة أخر الموديلات الجديدة وتوفيرها بأفضل الأسعار وتسهيل عمليات تسجيلها داخل الدولة أو تصديرها للخارج . وقد أتاحت هذه الاستراتيجية لشركتنا بفروعها أن تكسب ثقة عملائنا في جميع أنحاء دولة الامارات العربية المتحدة والعالم أجمع.
  4. يسرنا أن نرحب بكم في موقعنا الإلكتروني هنا الذي يهدف إلى تعريفكم في نوعية المركبات المستوردة من الشركات المنتجة الأم مباشرة المزودة حسب طلبنا بأحدث التقنيات والإضافات بآخر ما توصل إليه عالم مركبات الدفع الرباعي من تويوتا و لكزس وندعوكم إلى زيارة فروعنا في دبي والشارقة واكتشاف عالم تويوتا ولكزس الخاص بالمارد حيث سيوفر لكم قسم خدمة العملاء والمبيعات الخاص بنا كل المعلومات والاستفسارات التي تحتاجونها عن هذه المركبات وآلية تسليمها وبيعها داخل السوق المحلي أو تصديرها إلى أنحاء العالم.

فادي سمير الأحمد
الرئيس التنفيذي لشركة المارد موتورز

الشارقة :

mobmobtellocation

دبى :

mobmobtellocation

×
انضم إلينا

عن طريق الاشتراك في قائمتنا البريدية، سوف يتم تزويدك دائما بأحدث الأخبار من مجموعة المارد موتور للسيارات.