عن الشركة

يتمحور دورنا في شركة المارد لتجارة السيارات في فتح افاق جديدة في سوق تجارة السيارات في دولة الامارات العربية المتحدة بشكل مباشر والأسواق الإقليمية والعالمية ، حيث أننا نعتبر حلقة وصل بين العالم وبين أفضل السيارات لنترك اسم كبير في الريادة وفي توفير هذه المركبات بكل المواصفات المتاحة في السوق بأفضل الأسعار التنافسية التي قدّمتنا على منافسينا في هذا القطاع من العمل فلطالما كنا وجهة أولى لجميع الأشخاص المهتمين بهذه الفئات على مستوى البيع الشخصي المباشر أو على مستوى بيع الجملة.
نحن في شركة المارد نؤمن بأن سكان دولة الإمارات العربية المتحدة مواطنين ومقيمين يستحقون الأفضل في كل شيء وتزامنا مع ما تقدمه الحكومة الاماراتية تحت راية سيادة رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد حفظه الله ورعاه من مستوى معيشة عالي مليئ بالأمان والحياة السعيدة تحت مظلة أقصى درجات الرفاهية ، كان لزاما علينا تقديم أفضل مركبات الدفع الرباعي بمواصفات فارهة تتناسب مع نمط المعيشة وتخدمكم في كافة مجال احتياجاتكم اليومية بأقصى الدرجات العملية التي تتناسب مع طقس وتضاريس هذا البلد الرائع .

رؤيتنا

الريادة والتميز في نوعية المركبات المستوردة من الشركات المنتجة الأم مباشرة المزودة حسب طلبنا بأحدث التقنيات والإضافات بآخر ما توصل إليه عالم المركبات بشكل عام وفى كل من تويوتا ولكزس بشكل خاص.

رسالتنا

نسعى للحفاظ وترسيخ وتعزيز مبادئ المصداقية والثقة والالتزام المهني كما عرف عنا للوصول التام الى الرضى المجتمعي عن نوعية وجودة ومميزات المركبات التي تجدونها تحت سقف المارد موتورز.

خدماتنا

تقدم شركة المارد مجموعة واسعة وتشكيلة رائعة بمواصفات حصرية وحسب الطلب من المركبات بشكل عام وتويوتا ولكزس بشكل خاص من خلال معارضنا المتواجدة في دبي والشارقة وبيعها على مستوى محلي أو بيعها وتصديرها على مستوى اقليمي وعالمي من خلال نظامي البيع الشخصي أو البيع التجاري (( الجملة ))

الشارقة :

mobmobtellocation

دبى :

mobmobtellocation

×
انضم إلينا

عن طريق الاشتراك في قائمتنا البريدية، سوف يتم تزويدك دائما بأحدث الأخبار من مجموعة المارد موتور للسيارات.